منتديآت سبونج بوب
مرحبآ بك في منتديآت سبونج بوب
آذآ كنت زآئر/هه فآتفضضلـ/ي بآلتسسجيل

مع التحيآت آدآرةة منتديآت سبونج بوب


w w w . k a t a r a . s c r e w c a m e l . c o m
 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تصويت
من هو افضل اداري في المنتدي
1:جون سرانتي
50%
 50% [ 8 ]
2:mohamed
0%
 0% [ 0 ]
3:sasa97
25%
 25% [ 4 ]
4:كراش
25%
 25% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 16
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  ايجارسيارات مصر _تاجير سيارات
الإثنين يوليو 25, 2016 5:34 am من طرف ميمو ايمو

» ايجار سيارات :: تاجير سيارات
الخميس يوليو 21, 2016 4:47 am من طرف ميمو ايمو

» طلب تفعيل
الجمعة مايو 27, 2016 5:34 pm من طرف SASKI2009

» لعبه وش يقرب لك الأســـــم ؟
الجمعة مايو 13, 2016 6:09 pm من طرف مافيه احلى من سبونج بوب

» ياسر الدوسري
الأحد مارس 20, 2016 4:36 am من طرف عبدالإله الخطيفي

» أين أنتم ؟
الأحد مارس 20, 2016 4:08 am من طرف عبدالإله الخطيفي

» rewq
الخميس سبتمبر 17, 2015 4:49 am من طرف tatar2015

» كوني جميلة .. وابتسمي
الأحد أغسطس 02, 2015 3:07 pm من طرف yes or no

» للبنوتـــــــــــــــــــاتـــ
الأحد أغسطس 02, 2015 3:06 pm من طرف yes or no

» الي يوصل من 1 الى 5 امير
الأحد أغسطس 02, 2015 3:01 pm من طرف yes or no

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
أنت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Dr.2zoz
 
mohamed
 
جووووون سينا
 
cute girl
 
MR.Aboody
 
sasa97
 
جهودي
 
SULT2N
 
لست عاديه
 
الفارس الشجاع
 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 تنفس بعمق ثم قل: الحمد الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ما فيه أحلا من سبونج بوب
مشاغب

 مشاغب
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 90
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
الموقع : انا من السعودية بس ما فيه علم السعودية وش احط العلم ما ادري
المزاج المزاج : إستهبالي

مُساهمةموضوع: تنفس بعمق ثم قل: الحمد الله   الثلاثاء مايو 03, 2011 8:13 am

منقول






نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل



"بضدها تتميّز الأشياء" ...






وعلى بركة الله نبدأ ..





ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
"





لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"








عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"







ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعي**** .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"







ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"







لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"







تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"







نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"







تنام مليء عي**** ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"







تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"









حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..


إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"




ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامهافداوم شكره سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..





أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً }النساء147

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه أمل
موقوف

موقوف
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 621
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
الموقع : لإيــــــوجـــــد ××
المزاج المزاج : أقـــوى شــــيء ...‘‘‘

مُساهمةموضوع: رد: تنفس بعمق ثم قل: الحمد الله   الأربعاء مايو 04, 2011 5:13 am

مشكور اخوي ع جهدك لمبدع

ع نقل هذي النعم ودمت بألف خير

مع تحياتي
: المشرفه بسمه أمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة سوريا
عضو جميل

عضو جميل
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
الموقع : الداعــــــــيــــه لـلـــــــــــه
المزاج المزاج : ممتازه

مُساهمةموضوع: رد: تنفس بعمق ثم قل: الحمد الله   السبت مايو 14, 2011 10:27 am

الحمد لله على كل حال
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنفس بعمق ثم قل: الحمد الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت سبونج بوب  :: منتديآت كتآرآ :: قسم عام-
انتقل الى: