منتديآت سبونج بوب
مرحبآ بك في منتديآت سبونج بوب
آذآ كنت زآئر/هه فآتفضضلـ/ي بآلتسسجيل

مع التحيآت آدآرةة منتديآت سبونج بوب


w w w . k a t a r a . s c r e w c a m e l . c o m
 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تصويت
من هو افضل اداري في المنتدي
1:جون سرانتي
50%
 50% [ 8 ]
2:mohamed
0%
 0% [ 0 ]
3:sasa97
25%
 25% [ 4 ]
4:كراش
25%
 25% [ 4 ]
مجموع عدد الأصوات : 16
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  ايجارسيارات مصر _تاجير سيارات
الإثنين يوليو 25, 2016 5:34 am من طرف ميمو ايمو

» ايجار سيارات :: تاجير سيارات
الخميس يوليو 21, 2016 4:47 am من طرف ميمو ايمو

» طلب تفعيل
الجمعة مايو 27, 2016 5:34 pm من طرف SASKI2009

» لعبه وش يقرب لك الأســـــم ؟
الجمعة مايو 13, 2016 6:09 pm من طرف مافيه احلى من سبونج بوب

» ياسر الدوسري
الأحد مارس 20, 2016 4:36 am من طرف عبدالإله الخطيفي

» أين أنتم ؟
الأحد مارس 20, 2016 4:08 am من طرف عبدالإله الخطيفي

» rewq
الخميس سبتمبر 17, 2015 4:49 am من طرف tatar2015

» كوني جميلة .. وابتسمي
الأحد أغسطس 02, 2015 3:07 pm من طرف yes or no

» للبنوتـــــــــــــــــــاتـــ
الأحد أغسطس 02, 2015 3:06 pm من طرف yes or no

» الي يوصل من 1 الى 5 امير
الأحد أغسطس 02, 2015 3:01 pm من طرف yes or no

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
أنت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Dr.2zoz
 
mohamed
 
جووووون سينا
 
cute girl
 
MR.Aboody
 
sasa97
 
جهودي
 
SULT2N
 
لست عاديه
 
الفارس الشجاع
 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 حوار مع سيجاررة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.2zoz
مشرف

مشرف
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 1273
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
الموقع : في البيت يعني وين؟!؟!؟
المزاج المزاج : cool

مُساهمةموضوع: حوار مع سيجاررة   الثلاثاء يناير 25, 2011 8:17 am

حوار مع سيجارة ..!!؟؟
المذيعة:

بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا
برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا
وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة
نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا

السيجارة:
شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا
للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم
فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون
أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل
فخر أقرب للمرء من زوجه

المذيعة:
وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة:
أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال
جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام
وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من
نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير
وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في
كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع


المذيعة:
ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة:
لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر
استطاعتي من قلب ورئة ... كما أنني
أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز

المذيعة:
كنز؟!! لماذا؟

السيجارة:
الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري
ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض
النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل
مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى
والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم
بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون
من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح
وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء
تفعله عندما تفتح عي**** في الصباح أن تستنشق
من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عي**** تقرأ
بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار


المذيعة:
ما مبدأ عملك؟

السيجارة:
أنا أحمل ثاني أ***يد الكربون الذي تعشقه الخلايا
أكثر من الأ***جين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في
خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه
وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد
الأوساخ من الرئتين

المذيعة:
ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة:
مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع
أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن
صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد
أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة
التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره
ال***ل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض
بالحيوية والنشاط

المذيعة:
وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة:
طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي
تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما
فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا
يسبب لهم ثروة هائلة

المذيعة:
ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي
بجنازته" هل ينطبق عليك؟

السيجارة:
مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما
يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا
يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين"
بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على
الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية
والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد
أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني
ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة:
وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة:
أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم
عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما
لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم
من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من
الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب
في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على
جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم
يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه

المذيعة:
ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى
تدميرك؟

السيجارة:
التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق
الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة
فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات
الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني
فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً

المذيعة:
هل من كلمة ختام لمدخ**** ؟

السيجارة:
طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم
وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني
بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك
من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا
أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني
كل الحب




ويث ماي لوف

________________
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اليسار الدلوعة
عضو متميز

عضو متميز
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 275
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
الموقع : سوريا
المزاج المزاج : my cool hiat school

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجاررة   الخميس يناير 27, 2011 5:01 am

هههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك على الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمشووون سكوير بانس
عضو جميل

عضو جميل
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 74
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
المزاج المزاج : شــــــريــــــــــــر

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجاررة   الجمعة يوليو 22, 2011 5:43 am

موووووووضوووووووووع جداااااااااااااا خطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
شكراااااا ع الموضوع هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ســلـطـــآن زمـــآنــه
عضو جديد

عضو جديد
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/06/2013
الموقع : فُلَسًسًـطٌيّنٌ
المزاج المزاج : رآيـ,ـقـ,ـ

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجاررة   الإثنين يونيو 10, 2013 1:26 am

هِهِهِهِهِهِهِهِهِهِهِهِهِهِهِ آبّـدُآعَ ـ يّسًسًـلَمِوِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lolo Pretty
عضو متميز

عضو متميز
avatar

المزاج :
عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/09/2011
الموقع : الاردن - الزرقا
المزاج المزاج : أندآري ة_ة

مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجاررة   الإثنين يوليو 14, 2014 12:30 pm

يسلمووو 

 رلالالالالا 
 رلالالالالا 








________________
أعطيهآ بيبسي مع ، حبة جلآكسي ( هيك_هيك ) الحيآه ع***ي*** .، ‏XD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار مع سيجاررة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت سبونج بوب  :: منتديآت كتآرآ :: نقاش جاد-
انتقل الى: